معادلة الاستحقاق

ما معني الاستحقاق؟ وهل توجد طريقة لرفع الاستحقاق؟ رحلة عملية لفهم جذور عدم الاستحقاق في حياتك وكسر سيطرتها عليك
Write your awesome label here.

ماذا ستتعلم من البرنامج

يتعثر الكثير منا بشكل متكرر وغير مفهوم في العلاقات أو الأمور المالية أو العمل، دون أن ندرك أن الإجابة قد تكون في داخلنا...في مفهوم الاستحقاق. في برنامج معادلة الاستحقاق سوف تتعلم القوة الكامنة للتغيير من الداخل إلى الخارج، ليكون واقعك انعكاس لجوهرك الداخلي وشعورك الحقيقي بالاستحقاق. 
  • جذور الاستحقاق والفرق بين الاستحقاق الزائف والحقيقي
  • تأثير البرمجة المجتمعية وأثر المربين في إحساسنا بالاستحقاق
  • علامات عدم الاستحقاق وفهم الدافع الحقيقي وراء تصرفاتك وأفعالك 
  • كيف تبني شعورك بالاستحقاق بصورة صحية وحقيقة 

مميزات البرنامج

يتميز البرنامج ببساطة الشرح، وتفكيك معنى الاستحقاق وأثره المباشر على أفكارنا وسلوكياتنا وردات أفعالنا. ابتداءً من معنى الاستحقاق إلى جذوره ودوافعه، وانتهاء بمعادلة الاستحقاق التي سوف ترسم لك خارطة الطريق للشعور بالاستحقاق الصحيح والحقيقي. لترى انعكاس معادلة الاستحقاق على حياتك شعورك الداخلي وعالمك الخارجي، وترى نتائجه العجيب على حياتك المهنية، والشخصية، والعاطفية. 
4
مذكرة تمارين
1
ملف صوتي
35
ملف فيديو

محتوى البرنامج

Course contents

قالوا عن البرنامج

"خلطة سرية"

شكراً نور لأن زوز الصغيرة جالسة تضحك وتدور على نفسها داخلي وحاسة فيها
شكراً لأن فعلاً معادلة الإستحقاق خلطة سحرية.

 ~ أزده

عن المدرب

نور عزوني

لم يجد نور شغفه في هندسة شبكات الكمبيوتر بعد حصوله على درجة الباكلوريوس فيها، فقرر إعادة البحث عن ذاته في مجالات عدة كالتجارة والإستثمار والتسويق والمبيعات ليقع في حب التدريب والتعليم. حصل بعدها على شهادة مدرب معتمد وممارس لعدة فنون ومهارات مثل البرمجة اللغوية العصبية، الإرشاد، التأمل، التشافي، كما حضر العديد من ورش العمل والدورات التدريبية حول علم النفس وأسرار النفس البشرية. يقدم نور العديد من الدورات، ورش العمل، الندوات والمحاضرات داخل وخارج المملكة منذ العام ٢٠٠٦م. يعيش بين السعودية والإمارات.
Created with