برنامج تصبيحة 

تايه من نفسك؟ الأصوات في راسك عالية وما تعرف إنت مين؟ على مدى 
١٢ أسبوع تأخذك نوف حكيم في تأملات وكتابات يومية تقربك منك أكثر
Write your awesome label here.

ماذا ستتعلم من البرنامج

 رحلة مكونة من ١٢ أسبوع تتمكن خلالها من جعل صباحاتك أكثر خفة، وتحقق صفاء ذهني أكبر عبر الكتابة. تصبيحة طريقة كتابة مبتكرة من قبل نوف حكيم حيث قضت أكثر من ٤ سنوات في تجارب متعددة مع الكتابة الصباحية، حتى تمكنت من ابتكار أسلوبها الخاص لتفريغ المشاعر وتحليل الأفكار بغرض التشافي. الكتابة التحوّلية هي أداة لزيادة وعيك بذاتك، ووسيلة للإنصات لصوت قلبك، وبوصلة تدلّك على مرشدك الداخلي.
  • التفريغ: كيفية تفريغ المشاعر السلبية وتراكمات الأمس بطريقة عملية
  • الفهم: تحديد أنماط التفكير المتكررة و"الاسطوانات المشروخة" والتي تحتاج إلى تشافي لكي تكسر
  • الوعي: الوعي بتصرفات قهرية مثل الهروب، الغياب، التضحية المستمرة، والسعي للمثالية وفهم جذرها
  •  الاتزان: الوصول للمزيد من السكون والاطمئنان خلال يومك، والاحساس بالاتساع والتصالح مع الذات. 

مميزات البرنامج

هذا البرنامج لكل من يعاني من تشابك الأفكار والصراعات الداخلية، لمن يركضون في الحياة دون هوادة منهكين بالقلق والتوتر وقائمة المهام اللامتناهية. لمن يشكو من تأثير التجارب السابقة على حاضره، ولمن يمارس الهروب من أفكاره ومشاعره عبر الملهيات مثل الأكل، والتسوق، ووسائل التواصل الاجتماعي. لمن يجد صعوبة في اتخاذ القرارات، ولمن يعجز عن فهم سبب تكرار تجارب أو مواقف مُعينة في حياته. لا تساعدك الكتابة التحوّلية على ترتيب أفكارك فقط، بل ترتيب حياتك أيضاً. فإذا كنت ممن يؤمن بأن الحل يكمن في داخلك، في هذا البرنامج لك! 
 سوف يصلك درس كل أسبوع ولمدة ١٢ أسبوع. كل درس يتضمن فيديو خاص بالأسبوع، تأمل مسجل، وتمارين كتابية يومية لتكون دليلك العملي لممارسة الكتابة التحوّلية.
13
مذكرة تمارين
15
ملف صوتي
22
ملف فيديو

محتوى البرنامج

Course contents

قالوا عن البرنامج

"عرفت أنا فين!"

قدرت أفهم سبب بعض المشاعر، لما يطلع كل شيء من العقل للورق عيوني تشوف الحقيقة بدل ما عقلي يضخم الأمور. من خلال تصبيحة قدرت أخطو الخطوة الأولى للعلاج النفسي الإكلينيكي لما عرفت أنا وين وايش احتاج.

 ~ هديل الصالح

عن المدرب

نوف حكيم

نوف حكيم، أم و رائدة أعمال ذات اهتمام بقضايا المرأة و الإنسان. حاصلة على ماجستير في مجال التعليم الإنساني من جامعة نوتنجهام، متحدثة في مجال الوعي والإبتكار والتشافي.
Created with