الشفرة الروحية

فقدت ذاتك ومو قادر تلقاها؟ أحداث حياتك  أشبه بدوامة؟ تتساءل عن سبب تكرر نفس المواقف السلبية في واقعك؟ تتخذ قرارات وتندم عليها؟
خذ خطوة عملية واسترجع شفرتك الروحية!
Write your awesome label here.

ماذا ستتعلم من هذا البرنامج

ضع حجر الأساس لرحلة التشافي

  • فك الرموز حول تكرر الأحداث في حياتك في مختلف جوانبها؛ الإجتماعية، المالية، الغرامية، والشراكات
  • مساعدتك على الوصول للجذور المسببة في تكرار الرتم
  • التعرف على هويتك الحقيقية وهويتك الزائفة
  • تصفية الأصوات التي تملأ رأسك والتفريق بينها

  • آلية فعالة وواعية لاتخاذ القرارات
  • فهم أعمق للذات
  • الحصول على المزيد من السريان في الحياة
ما تقدر تتشافى من اللي ما تعرفه
~ نور عزوني

مميزات البرنامج

هذا البرنامج هو خلاصة تجربة تتجاوز ال ١٥ عاماً من التشافي الذاتي والغوص في أعماق النفس البشرية. يأخذك برنامج الشفرة الروحية في محطات عملية للإجابة على السؤال الأزلي: "من أنا؟"، بآلية فريدة من نوعها تساعدك على فهم الواقع الذي تعيشه وسبب تكرر الأحداث فيه. يناقش البرنامج الجذور المسببة لتكرر الأحداث الحياتية بما فيها العلاقات والشراكات والصداقات. يتكون البرنامج من لقاءات مباشرة على مدار ٣ أيام، بأربع ساعات لكل يوم، مليئة بالتمارين العملية والتأملات التي تأخذك إلى أقصى بعدٍ في ذاتك، لتكتشف هويتك التي لطالما بحثت عنها.
1
مذكرة تمارين
6
تأملات 
4
لقاءات حية

محتوى البرنامج

Course contents

قالوا عن البرنامج

"صدمة محررة"

الأصوات اللي في داخلي عمرهم كتير طويل و كانوا بدأوا بالتعفن و التغلغل لروحي، لحتى انت جيت و اعطيتني مراية اشوف فيها نفسي الحقيقية. البرنامج كان بمثابة صدمة صاعقة، و في نفس الوقت مثل قعدة في قلب غيمة بيضاء ناعمة جداً.

زين الحق

قالوا عن البرنامج

"النور في نهاية النفق"

من أنا وصغيرة ومراهقة كنت أعرف إنه في شي غلط قاعد يصير سببه الأم والأب بس مو عارفه أحدد شنو هو، وبس كبرت وصرت افتح حوار مع أي شخص بسرعة يحاولوا يسكتوني لااااا هذولة ماما وبابا وبر الوالدين وما يخطو وأكيد احنا الي مو زينين وفينا بلاوي واستمريت بدوامة من اللوم والتأنيب والبحث والصراع مع كل الاشارات والعلامات الي تقولي إنتِ على الخط الصحيح استمري بالبحث في أكيد شي في نهاية النفق ..
مع برنامج الشفرة الروحية لقيت روحي الي كانت تبحث من زمان وتدور على إجابات، لقيت النور الي في آخر النفق.

~ زينب الركابي

عن المدرب

نور عزوني

لم يجد نور شغفه في هندسة شبكات الكمبيوتر بعد حصوله على درجة الباكلوريوس فيها، فقرر إعادة البحث عن ذاته في مجالات عدة كالتجارة والإستثمار والتسويق والمبيعات ليقع في حب التدريب والتعليم. حصل بعدها على شهادة مدرب معتمد وممارس لعدة فنون ومهارات مثل البرمجة اللغوية العصبية، الإرشاد، التأمل، التشافي، كما حضر العديد من ورش العمل والدورات التدريبية حول علم النفس وأسرار النفس البشرية. يقدم نور العديد من الدورات، ورش العمل، الندوات والمحاضرات داخل وخارج المملكة منذ العام ٢٠٠٦م. يعيش بين السعودية والإمارات.
Created with