رسائل النهايات

لكل بداية نهاية، ولكل نهاية رسالة. استيعابنا لرسائلها التي لم تخدم توجه حياتنا يمنعها من التكرار في حياتنا. لقاء مباشر مجاني مع نور ونوف عن دروس السنة الماضية.
Write your awesome label here.

ماذا ستتعلم من البرنامج

رسائل النهايات هو ويبنار مجاني من تقديم نوف حكيم ونور عزوني. رسائل النهايات هي تجربة عبور روحية، نعيد فيها تعريف العادي والمقبول، نتخلى عن ونودع ما يجب توديعه، نرى فرصة للنمو وبصيص أمل خلف الغمامة المظلمة التي حفت بالجميع في هذا العام. قبل النية وقبل الأهداف تكمن ١٠ رسائل...وبداية جديدة. 
  • هل أنت مستعد لمواجهة العام الجديد دون القلق من المجهول؟
  • هل تجد صعوبة في التعامل مع المشاعر المختلطة ومعالجتها؟
  •  هل أنت جاهز لتضع النقاط على الحروف، وتودع كل ما يحتاج أن تتركه خلفك؟
  • هل تستطيع رؤية النور خلف كل هذه الفوضى وأن تسمع صوت الحكمة مع كل هذه الضوضاء؟

مميزات البرنامج

النهايات دائماً تعني بدايات جديدة، ولكن قد تكون البدايات الجديدة صعبة خصوصاً إذا ما أقبلنا عليها ونحن مُحملين بالأثقال. بداية العام الجديد هي فرصة لنطل على أرواحنا بنظرة جديدة، لنضع نقطة على نهاية السطر، لنُنهي جملة ونقلب صفحة، لنخلق مساحة حرة للألم حتى يصبح طائر بجناحين قادر على التحليق بعيداً عن قلوبنا. ١٠ رسائل وبداية جديدة...شاركنا تجربة رسائل النهايات في ٢٦ ديسمبر، ٢٠٢٠. 

محتوى البرنامج

Course contents

قالوا عن البرنامج

"بداية التشافي"

ممتنة جداً لهذا اللقاء، خاصة وأنني أبحث عن القاعدة التي سأبني عليها رحلتي في التشافي هذا العام. فقد حمل البرنامج في مختلف طياته رسائل مهمة جداً لي.
شكراً جزيلاً على كل ما قُدّم 

 ~ نور حجازي

عن المدربين

نوف حكيم و نور عزوني

نوف و نور متحدثان في مجال الوعي والتشافي، يقدمان العديد من البرامج في مختلف دول العالم. يقيمان مع أبنائهم بين مدينتي جدة ومقر عملهما الرئيسي أبو ظبي. يشمل نطاق عملهما، التشافي الذاتي، الابتكار، التوجيه، ومهارات التأمل من خلال الإرشاد وورش العمل والرحلات.

نوف حكيم

نور عزوني

Created with